مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

سعر الحديد

 

68,61 $    

تابعونا على الفيس

فيديو

آراء وتحليلات

الذكرى57 و إرهاصات الجمهورية الثالثة/ أحمد محمد آمنير

جمعة, 01/12/2017 - 10:20
احمد محمد آمنير

مع نهاية كل عام، تطل علينا شمس يوم الثامن والعشرين من نوفمبر، معيدة إلى الأذهان ذكرى مجيدة، إنها ذكرى التحرر من الاستعمار الفرنسي، الذي استباح البلاد والعباد، بدءا بالتوغل الفعلي في الأراضي الموريتانية، مع الربع الأول من القرن العشرين، إلا أن طريق المستعمر الفرنسي لتنفيذ سياساته الكولونيالية، لم يكن مفروشا بالورود حيث دفع ثمنا ب

هل يتخذ رئيس الجمهورية قراره الأخير بمناسبة عيد الاستقلال؟!! /المرابط ولد محمد لخديم

أربعاء, 29/11/2017 - 11:35

    ما من شك أن للمثقف دوراً كبيراً في واقع الناس ودنياهم، لأنَّ المثقف الذي جمع من المعلومات قسطاً كبيراً، ينبغي ألاَّ يقتصر على الجمع والاستقصاء والارتشاف والاستقاء للمعلومات فحسب، بل يطمح بأن يكون له دور ريادي في إصلاح الواقع الذي يعايشه..

تنمية الشمال... بين الدعاية الاستهلاكية والأمل الجاد / عبد الفتاح ولد اعبيدن

خميس, 23/11/2017 - 23:10
عبد الفتاح ولد اعبيدن

قررت منذ أيام التوجه لانواذيبو ولو لفترة قصيرة، لمعاينة تدشينات ذات بال في ضواحي نواذيبو والمدينة نواذيبو نفسها، حيث تروج الجهة الرسمية عادة، تحت مظلة النظام القائم ومن قبله، لجملة تدشينات قبيل ذكرى الاستقلال المجيد.

جمعيات الظّل وأنشطة الدفع المُسبق "ازويرات نموذجًا"/ اسحاق امبيريك (تدوينة)

ثلاثاء, 21/11/2017 - 21:39
اسحاق ولد احمد ولد امبيريك

يلعب المجتمع المدني بمختلف هيئاته و تشكيلاته دورا بارزا في تنمية وتوعية الشعوب والمجتمعات،كما يشكل ركيزة أساسية من ركائز تقدم المجتمعات إذ يُشكل حلقة الوصل بين الحكومات والشعوب وجسر العبور نحو الازدهار والتقدم والتنمية والوعوي المجتمعي..

فاتورة الكهرباء...كابوس الشهر !! / سيد احمد حمادي

سبت, 18/11/2017 - 23:54
سيد احمد ولد حمادي

لم تعد الأرقام الصادمة التي تقفز بين حين وآخر في فاتورة الكهرياء هي الهاجس الوحيد الذي يقلق المستهلكين ولا معزوفة الصيف هي آخر القضايا الجدلية مع شركة الماء والكهرباء M2E ، فقد أضيف على كاهل المستهلك -من نافذة المستهلك جزء من الحل - أعباء جديدة منها مراقبة العداد عند حضور قارئه وتحميله مسؤولية تخلف موزع الفواتير عن وقته .

بوادر تشريع المحرمات لن يكون المقال المسيء آخرها!!/المرابط محمد لخديم

ثلاثاء, 14/11/2017 - 09:08

   عرف الموريتاني بحبه لرسوله صلى الله عليه وسلم فيحلف به تارة ويتبرك به تارة أخرى في السفر والحضر وقد ابتدع لذالك مدائح بالفصحى وباللهجة الحسانية الشعبية...

    في كل المظاهرات كان يخرج الموريتانيون نصرة للمقدسات الدينية خاصة إذا تعلق الأمر برسول الهدى  لا فرق بين الصغير والكبير الفقير والغني المثقف والعامي..

من واقع حال الجرنالية / مختاري أحمدو

أحد, 12/11/2017 - 23:42

محمود شاب نشأ بالبداية وترعرع مفتول العضلات قوي البنية والجسم معروف بين اقرانه بالعفريت

عـــــذراً يارسول اللهﷺ!!/حمادي ولد ابوه

جمعة, 10/11/2017 - 06:47

لاحول_ولاقوة_إلا_بالله!!!
نعم تمت تبرئة المسيىء الى نفسه
نعم سيذهب (كعبو أصحاحْ) وسيعيش ماكتب الله له في هذه
الدنيا الفانية وعند مايحين الموت-وهو واقع به لا محالة- لـن
تنفعه وساطة ولا رئاسة ولا منظمة في حكم محكمة #السماء!!

عودتي إلى مدينتي أزويرات!! / المرابط ولد محمد لخديم

خميس, 09/11/2017 - 17:36

    في تمام الساعة العاشرة ليلا اتصلت علي أختي لتبلغني أن الوالدة مريضة لم أنم تلك الليلة انطلقت في الصباح الباكر مسرعا إلى مدينة أزويرات في سفريات أهل السفيرة حتى أنني لم أرجع إلى المكتب وصلت مدينة المدينة في المساء عند صلاة المغرب كنت أثناء الرحلة أفحص الطريق جيدا ماذا أنجز منها؟ وماذا تبقي؟

‏كيف تعرف انك مهم في موقعك؟!/د.محمد محمود سيدنا

خميس, 09/11/2017 - 17:29

تقول الحكاية إن ولدا قصير القامة دخل مقصورة التلفون على الشارع العمومي و وقف على المقعد المخصص للجلوس حتى يتمكن من الوصول الى سماعة  التلفون المعلق على حائط المقصورة ... ثم بدأ حديثة بينما كان صاحب الحانوت الملاصق للمقصورة   يرى و يسمع ...

الصفحات