مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

سعر الحديد

 

66,74 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

 

آراء وتحليلات

أمطار تيرس والحفاظ على الغطاء النباتي(تدوينة)

أحد, 23/09/2018 - 18:09
محمد اعل لفريوه

عادة ماتكون تيرس زمور بعد تهاطل الامطار عليها قبلة للمنمين من شرق موريتانيا الى غربها لذلك كان المستعمر وحفاظا منه على الغطاء النباتي لهذه الولاية يعمد الى اقامة "منطقة محظورة" بمنع المنمين من تجاوز منطقة "عكي Aggui" جنوب شوم حفاظا على نباتات تيرس الى ان تنموا وتكسوا الأرض حلتها وقد يصل الحظر الى شهرين بعدها تفتح المنطقة مما يكس

موريتانيا (شنقيط) تنتصر!! / المرابط ولد محمد لخديم

أحد, 23/09/2018 - 18:08
لمرابط ولد محمد لخديم

 اسدل الستار على الانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية في موريتانيا حيث تشكل اختبارا حاسما لهذا البلد الوليد وحديث العهد بالديموقراطية..
   وكان نحو 1.4 مليون ناخب موريتاني مدعوين للإدلاء بأصواتهم لاختيار برلمان جديد مكون من 159 عضوا، 

لماذا تعطل قطار الإعلام في التواجيل؟ / محمد السالك ولد إبراهيم

سبت, 22/09/2018 - 07:49

"لحظة من فضلكم جميعا.. هل تعرفون أين تقع قرية التواجيل؟ ربما على المريخ بالنسبة لمن لا يعرف الجغرافيا.. ما أغرب هذه البلاد التي تتعرض أجزاء واسعة منها لكوارث طبيعية قاتلة بسبب الأمطار والسيول الجارفة، ويموت فيها عدد من المواطنين منذ أكثر من 12 ساعة ولا يتحرك فيها ساكن؟

أنت عضو في الحزب على كل حال.../د.محمد محمود ولد سيدينا

اثنين, 03/09/2018 - 19:11
د. محمد محمود سيدينا

عدت ذات مساء من مساءات سنة 2000 الى البيت بعد يوم عمل شاق لأجد أحدهم قد ترك لي بطاقة إنتساب للحزب الحاكم حينها... الحزب الجمهوري...
قلّبت البطاقة جيدا لأتأكد أن الأمر لا يتعلق بخطأ ما...
وجدت الإسم كاملا و صحيحا و بقية المعلومات دقيقة بما فيه الكفاية! ...

وكالة الفضاء الامريكية ″ناسا″ تعترف :القرآن ليس بكلام بشر!!/المربط محمد لخديم

خميس, 09/08/2018 - 18:28

    توالت الاكتشافات العلمية التي تتطابق وما ورد في القرآن الكريم إلا أنها كانت في كل مرة تصطدم بقوى مشككة سواء من قوى خارجية أو داخلية من بني جلدتنا..

المسار المستقبلي لأسعار خامات الحديدفي السوق العالمية/د. يربان الحسين الخراشي

أربعاء, 08/08/2018 - 13:31

بعد تدويل الصين لسوقها الأكبرعالميا لخامات الحديد بداية مايو المنصرم  شهدت أسعار هذه المادة الخام الاستراتيجية استقرارا، و بقيت تتأرجح حول 65 دولارا للطن لعدة أشهر؛ وهذا ما يجعلنا نتساءل عن  المسار المتوقع للأسعار في الأفق القريب والبعيد؟

 

(1)

رسالة الى أصحاب هاشتاك #أزويرات_تنشد_التغيير!!/حمادي ابوه

أحد, 05/08/2018 - 20:47

هاشتاك جميل يفهم من خلاله غيرت خيرة شباب المدينة على واقعها السيئ الذي تعيش في كافة جوانب الحياة اليومية للمواطن البسيط الذي لا حول له ولا قوة!!

المركاتو_السياسى / سيد احمد ولد حمادي

سبت, 04/08/2018 - 20:40
سيد احمد ولد حمادي

تشهد الأندية السياسية ( الأحزاب ) إنفلاتا سياسيا واسعا فى مشهد سياسي طريف ينذر بخفايا ومفاجئات سياسية كبيرة .

الانتخابات القادمة لمن ستكون الغلبة؟!/أحمد ولد آمنير

سبت, 28/07/2018 - 22:37
أحمد ولد آمنير

تمر البلاد بمرحلة يراد لها أن تكون حاسمة، و تشهد تسابقا محموما بين مختلف الفاعلين السياسيين، حيث تشارك جميع الاحزاب السياسية راغبة أو مكرهة بحكم القانون.

إلى من يجهل التاريخ او من يتنكره ؟ / خبوز بشراي البشير

ثلاثاء, 17/07/2018 - 23:46

يقول المثل الحساني ( يامس سابك اليوم ) ، لعل البعض يجهل تاريخ الامس القريب او اراد ان يقفز عليه لغاية في نفس يعقوب او تدوير بوصلة انجازات طيف من شرائح نسيج المجتع بعدما أفل نجمه مستغيثا بتزوير الحقائق التارخية على الارض التي يرجع فضل دفء نشأته لها .

الصفحات