مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

115,14 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

800 كلغ حجم إنتاج الذهب شبه الصناعي 2022 بموريتانيا

جمعة, 27/05/2022 - 17:50

أعلنت شركة معادن موريتانيا، أن حجم إنتاج الذهب شبه الصناعي، بلغ 800 كلغ من الذهب في 2022

.جاء ذلك في كلمة للمدير العام للشركة حمود ولد امحمد، خلال تشدين ممثلية جديدة للشركة بمنطقة اخنيفسات في ولاية داخلت نواذيبو تحمل اسم “الشهيد إبراهيم السالم ولد ميشان” وذلك في خطوة تهدف إلى تقريب خدمات الإدارة من الشركاء والفاعلين، بحسب ما أعلنت الشركة.

وتحدث المدير العام للشركة في كلمته عن عائدات التنقيب على الاقتصاد الوطني، موضحا أن “من ميزات ومكاسب هذا التطور، أن عملية إنتاج الذهب هذه، كانت عملية موريتانية خالصة، وبأفكار وأيدي وطنية، كما أنه تم توجيه هذا الإنتاج بالكامل للبنك المركزي الموريتاني وبشكل مباشر، لتكتمل بذلك مسيرة إسهام هذا القطاع في خدمة الاقتصاد الوطني، والمشاركة في تنمية وتطوير البلاد“.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت “مجموعة من الخدمات لصالح العاملين في التعدين الأهلي، على رأسها توفير بئر ارتوازية ومحطة تحلية للمياه، إضافة لثلاثة صهاريج، كما ستضم المحطة نقطة صحية، بها سيارتا إسعاف“.

ولفت إلى أن “المحطة الجديدة تتوفر على حفارة، وجرافتين، وستكون طواقم الشركة جاهزة ميدانيا للتدخل في أي وقت لمواكبة تطلعات المستغلين، وفض نزاعاتهم“.

وأضاف: “إنني لأجد في إطلاق هذه المحطة فرصة سانحة لأرفع لكم، وباسمكم لكل المواطنين تزامن هذا النشاط مع خبر مفرح، وإنجاز مقدر، وهو دخول عدة شركات من الفئة (و) مرحلة إنتاج الذهب“.