مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

133,47 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

بعد 14شهرا من تعيين ولد التليميدي..أبرز ملامح التغييرات باسنيم

ثلاثاء, 10/05/2022 - 22:05

بعد 14شهرا من تعيين ولد التليميدي..أبرز ملامح التغييرات باسنيم

بعد مرور سنة وشهران على تعيين الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) محمد فال ولد التلميدي على رأس عملاق المعادن بموريتانيا عرفت الشركة تحولات كبيرة.

ابن الشركة التي تدرج فيها ، وخبرها عن قرب بعد تجربة أزيد من 3 عقود وتولي أهم المناصب فيها إلى أن أصبح مديرا عاما يدرك جيدا حقيقة الشركة وجملة التحديات المطروحة لها وسيل

إعادة هيكلة شاملة…

بحكم معرفته لحقيقة الشركة بدأ الإداري المدير العام محمد فال ولد التلميدي أولى خطواته في إعادة هيكلة الشركة وفق أسس واضحة ، وعرفت سياسة إحلال الشباب من أصحاب الكفاءات محل المديرين المتقاعدين أولوية.

سياسة ظلت مستعصية منذ عقود حيث ظل المديرون المتقاعدون يحظون بالتمديد غير أن المدير الحالي أصر على مغادرتهم وعين في المناصب المهمة كفاءات ذات سمعة وخبرة كما أنصف بعض من تعرضوا للظلم حيث وجدوا مكانتهم مثل مدير المصادر البشرية في الشركة.

وكان إصرار المدير قويا في إحلال أطر الشركة على شركاتها الفرعية التي ظل موظفون من الدولة يتم تعيينهم وهي الخطوة التي وضع الإداري المدير العام لها حدا ونظفها من مسؤولي الدولة برسالة بعث بها إلى الحكومة.

بصمات خاصة…

كان لافتا حجم التغييرات التي قام بها المدير العام للشركة والتي تم خلالها إنشاء قطاع للإتصال والعمل الإجتماعي وتم تعيين أحد رموز الشركة عليه في أول اهتمام بالإعلام من قبل الشركة ضمن المقاربة الجديدة.

وواصل المدير العام اهتمامه بقطاع الإتصال حيث تم تعيين مصالح وشخصيات عهد إليهم بمواكبة النشر ، وتحسين صورة المؤسسة في وسائل الإعلام وهي ربما المرة الأولى التي تخرج فيها المؤسسة وتصبح على اتصال بالإعلام.

أكبر اكتتاب…

شهدت فترة المدير الحالي أكبر عمليات اكتتاب في الشركة حيث أعلنت الشركة مطلع يناير 2022 عن عملية اكتتاب لعديد التخصصات وماتزال العملية جارية إلى الأن.

وتضمنت العملية اكتتاب مهندسين في عديد التخصصات التي أعربت الشركة عن حاجتها الماسة إليها من أجل ضخ دماء جديدة.

وشمل الإكتتاب كذلك الكادر الصحي الذي أعلنت عنه الشركة قبل أيام حيث شمل تخصصات عديدة في إطار تأمين حاجيات عيادات الشركة من الكادر الصحي طبقا لتوجيهات الشركة.

عملية الإكتتاب وصفت بالنوعية والأولى من نوعها التي تجريها الشركة في فترة المدير الحالي.

نتائج ايجابية…

وقد أثنى العمال على نتائج مجلس الإدارة الأخير المنعقد في 26 ابريل ووصفوا النتائج بالمكاسب الهامة.

وأعلن مجلس الإدارة عن زيادة الرواتب وجملة تحفيزات هامة للعمال وسط فرحة عارمة بالمكاسب التي تحققت في سنة و3 أشهر وأمال بمواصلة الإستمرار في تحسين ظروفهم بشكل أفضل.ينا

وأثنى كثيرون على المكاسب التي تحققت للعمال دون ضجيج ولامن من قبل مجلس الإدارة واصفين العهدة الحالية بعهدة الإنجاز