مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

214,44 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

ازويرات: حفل توديع وتكريم للمدير الجهوي السابق للتهذيب(صور)

خميس, 24/06/2021 - 21:26

نظم فاعلون في قطاع التعليم بتيرس زمور مساء اليوم في ازويرات حفل توديع وتكريم للمدير الجهوي السابق للتهذيب بتيرس زمور الاستاذ عالي ولد اعلاده وذلك بحضور مستشار وزير التهذيب الوطني.

الحفل كان مناسبة لممثلين عن مديري المدارس ومؤسسات التعليم الثانوي ورؤساء المصالح في الإدارة الجهوية ورابطة آباء التلاميذ وبعض المدرسين والاداريين عبروا خلاله عن تثمينهم لاداء المدير الجهوي المغادر خلال الفترة التي قضاها في الولاية  وما تحلى به من أخلاق وتواضع وانفتاح وحسن تعامل مع مرتادي الإدارة الجهوية ...متمنين له التوفيق في قابل مشواره الوظيفي .

أما المدير الجهوي الجديد عالي اتيام فقد اوضح في كلمة له أنه تفاجئ منذ قدومه للولاية من مستوى الاهتمام والاقبال على التعليم مثنيا على المدير الجهوي المغادر عالي ولد اعلاده وكفاءته مستدلا على ذلك بأن ترتيب الملفات والنسق الإداري الذي كان ينتهجه جعل عملية التنزيل من السهولة بحيث لم تستغرق سوى 45 دقيقة.

من جانبه المدير الجهوي المغادر عالى ولد اعلاده عبر عن سعادته بهذا الحدث شاكرا الطواقم التي عمل معها طيلة هذه الفترة مثنيا على كفاءة واستعداد الطواقم التعليمية في الولاية ..كما شكر الفاعلين من وجهاء ومجتمع مدني .

وعبر ولد اعلاده لخلفه عن أهمية الولاية التي عمل فيها منذ كان مدرسا  والمكانة التي تحتلها العملية التربوية بها وجدية وكفاءة الواقم فيها .