مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

170,32 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

رابطة أمهات أطفال التوحد في ازويرات تخلد اليوم العالمي لأطفال التوحد

جمعة, 02/04/2021 - 22:23

خلدت رابطة أمهات أطفال التوحد بتيرس الزمور اليوم العالمي للتوحد وذلك في حفل بالمناسبة نظمته الرابطة مساء اليوم في متنزه السعادة بازويرات .

وقد أعطى مستشار والي تيرس زمور للشؤون الإجتماعية إشارة الانطلاق لهذه الاحتفالية وذلك بحضور مساعد العمدة احمد فال ولد الشيباني ونفيسة منت عابدين ممثلة للمنسقة الجهوية للشؤون الإجتماعية والطفولة والأسرة .

رئيسة الرابطة عيشة منت محمد سالم  وفي كلمة لها شكرت رئيس  رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لما أولاه لنا من رعاية ودعم خاصين لاطفال التوحد ، وناشدت رئيس الجمهورية  التعجيل بفتح مركز لهذه الفئة في الولاية 

وشكرت منت محمد سالم السلطات الإدارية على مستوى تیرس الزمور على الدعم ومستوى التجاوب الفوري مع مطالبنا واحتياجاتنا الرابطة 

كما توجهت بالشكر للخيرين والمساهمين والمتطوعين والأهالي بالأخص أمهات اطفال التوحد في ازويرات على دعمهم وقت الحاجة من أجل المساهمة يدا بيد في حمل أمانة الخير ومسؤولية العطاء الخيري والإنساني حتى تخفيف من آلام ومعاناة أطفال التوحد.

اما مساعد العمدة احمد فال ولد الشيباني فتحدث عن اهمية العناية باطفال التوحد مبينا ان الاطفال من هذه الفئة مؤهلون لان يكونوا قادة ونوابغ إذا ما توفرت لهم العناية اللازمة.

وتضمن الحفل كلمة للداعية سيد احمد ولد بوطرفاية عن شكر النعم.