مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

121,44 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

المسؤول التجاري لفرع SNDE يرد على شكوى ولد يسلم

خميس, 15/10/2020 - 20:34

توصلنا في ازويرات إنفو بالرد التالي من فرع الشركة الوطنية للماء  SNDE إثر الشكوى التي نشرها من المواطن محمد الحسن ولد يسلم.

 

نص الرد:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مركز الشركة الوطنية للماء بأفديرك

الموضوع: الرد على شكوى مقدمة من طرف محمد الحسن ولد يسلم

يطيب لي بوصفي المسؤول التجاري لمركز الشركة الوطنية للماء بأفديرك أن انير للرأي العام حول ما يسميه محمد الحسن ولد يسلم بالظلم البين. جميع مشتركينا في افديرك هم من فئة الأشتراكات ذات الطابع المنزلي فقط (Abonnés domestique) .وقد كان عداد ( le compteur ) السيد محمد يسلم يتعذر الوصل اليه (inaccessible ) من طرف عاملنا(Le releveur) وذلك من اجل معاينة العداد و قراءة مؤشره (l'index ). في هذه الحالة وبصفة اعتيادية لا تتوقف عملية الفوترة لأنها تلقائية حسب الزمن والفاتورة كذلك تقديرية(Estimation ) ولكنها مؤقتة ريثما يتمكن من قراءة الموشر، وغالبا ما تكون على أساس معدل الفواتير السابقة.

وفي الأيام القليلة الماضية قمنا بحملة إعادة تموقع العدادات المتعذر معاينتها(inaccessibles) والتي تعيق عمل عاملنا (le Releveur), وذلك من اجل تسهيل الوصول إليها. مما أتاح لنا الفرصة بقراءة الرقم الموجود في عداد السيد يسلم، و عليه تمكنا من إخراجه فاتورة بناء على المؤشر الموجود في العداد. اشير هنا أنه كلما لاحظنا ارتفاعا معتبرا في مبلغ اي فاتورة مقارنة بسابقاتها نقوم بالتحريات اللازمة للوقوف عند صحتها قبل إرسالها إلى الزبون. وفورا ترسل الى الزبون ويطلب منه قراءة الرقم الموجود في العداد والذي في الفاتورة ليتأكد من صحة المعلومات - la conformité des index- ولقد تبين أن الزبون المذكور صاحب الشكوى يبيع الماء وهو الشي المحرم عليه اصلا لعدم حصوله علي اشتراك إذن البيع (تجاري)(abonnement comercial). وعند اخذ عداد السيد محمد الحسن ولد يسلم وجدنا في العداد 2738م٣ كما هو موجود في الفاتورة. حيث كان مؤشر فاتورته الاخيرة 1450م٣ مما يأكد ملائمة معلومات الطرفين.ناهيك عن المتأخرات في التسديد.كما تجدر الإشارة إلى أنني و السيد يسلم توصلنا إلى حل توافقي في مكتب مقاطعة افديرك وبحضور السيد الحاكم شخصيا، يقضي بتسديد السيد يسلم مبلغ 1.000اقية جديدة كل شهر حتي إستكماله. كما عرضنا عليه حلا أخر وهو بدفع اقل ربع المبلغ المذكور لكي يستفيد من تخفيض الاستهلاك المقدم من المؤسسة. وقد فوجئت خلال تصفحي لموقع ازويرات انفو، والذي نكن له الكثير من التقدير، يدعي فيه السيد ولد يسلم انه قد تعرض لظلم.