مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

121,44 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

مواطن في افديرك يشكو شركة "SNDE"

اثنين, 12/10/2020 - 08:58

شكى المواطن محمد الحسن ولد يسلم من مدينة افديرك ما قال إنه ظلم بين تعرض له من فرع الشركة الوطنية للماء "SNDE" في افديرك متمثل في فوترة بعشرة أضعاف المبلغ المعتاد في غضون ثلاثة أشهر من المفترض أن تكون أشهرا مجانية حسب تعبيره.

وقال ولد يسلم في تصريح لازويرات إنفو إن فرع الشركة في افديرك  سلمه فاتورة في شهر مايو الماضي تتضمن مبلغ 4453 أوقية جديدة سدد منها 1000 أوقية جديدة في حينه  ليفاجئ الشهر الماضي بتسليمه فاتورة جديدة بمبلغ مبلغ 49428 أوقية جديدة مقابل ثلاثة أشهر أي ما يعني استهلاك  1288 بمعدل أزيد من 400 طن للشهر الواحد أي 14 طنا في اليوم الواحد وهو رقم غير معقول يضيف ولد يسلم لمستهلك أن يصل إليه.

وأكد ولد يسلم أن فرع الشركة هده بقطع المياه إذا لم يتم الدفع .

ولد يسلم قال إنه ليس الوحيد في المدينة وأن هناك غيره ممن يعاني فوضى في الفوترة وأن هذه القضية من جملة المشاكل التي تعاني منها افديرك الى جانب شح المياه.

وأضاف أنه ناقش القضية مع فرع الشركة دون أن يجب تبريرا مقنعا لهذه الفوترة بحقه مؤكدا ان مسؤول فرع الشركة أخبره بان الفوترة تتم وفق التقدير . وأضاف أنه  رفع القضية إلى السلطات المحلية دون أن يجد حلا مطالبا رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالتدخل لإنصافه.

وفي توضيحات حول موضوع الشكوى قال ولد يسلم ان استهلاكه الشهري يصل في اقصى حدوده الى 25 طنا في الشهر وأنه يمتلك وثائق فواتير الشركة التي تظهر بوضوح فوضى في الفوترة حيث يتم تسجل نفس الرقم لمؤشري الاستهلاك القديم والحالي في العديد من الفواتير التي بحوزته بل إن المبلغ المفوتر في الأشهر السابقة يكاد يكون ثابتا على نفس الوتيرة.

ولد يسلم أكد الشركة قطعت المياه بالفعل عن منزله من عدة أيام مطالبا المدونين والإعلاميين لمؤازرته ونقل مظلوميته.