مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

124,25 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية

سبت, 22/08/2015 - 14:15
ملاي فلي

وردت إلى الموقع الرسالة التالية:

نقدر نحن بالجمعية الصحراوية باسبانيا  باغلى التثمين الالتفاتة المقدرة والكريمة والانسانية المتمثلة في رفع الضرائب عن سيارات اللاجئين الصحراويين القاصدين الشمال الموريتاني للتخفيف من معاناتهم ، وقد لقيت هذه الالتفاتة ترحيبا واسعا .

وبهذه المناسبة نلفت كريم علمكم يا سيادة الرئيس الذي يكن له المواطنون  كثيرا من الاحترام والتقدير الى بعض المضايقات التي يعاني منها بعض المواطنين الذين يعتبرهم البعض من اصول صحراوية بتجريد بعضهم عقاره بولاية تيرس زمور وبالخصوص في مدينة ازويرات  بسبب احكام القضاء هناك ، كحالة هذه المواطنة المرفقة  بعدما تعسر عليها لقاء وزير العدل .

تقبلوا اسمى آيات الاحترام والتقدير وأبقاكم الله ذخرا للامة والوطن.

رئيس الجمعية : مولاي فلي

بتوريا اقليم الباسك : 20/08/2015

 

الرسالة المرفقة

إلى السيد فخامة رئيس الدولة محمد ولد عبد العزيز

                        الموضوع : تظلم

الاستئناف رقم : 15/2014 بتاريخ 12/11/2014

الحكم رقم :25/2014 بتاريخ 28/10/2014

أتقدم أنا المواطنة : م. ب . ب . الرقم الوطني 6398180335 ، الساكنة  بمدينة  أزويرات  ولاية تيرس زمور إلى علم شخصكم الكريم بالنظر في حالة التظلم  التي أُرتكبت  في حقي من طرف قاضي المحكمة الإبتدائية بمدينة أزويرات على ملكية قطعة أرض أمتلك كل الوثائق الشرعية التي تثب ملكيتي لها قانونيا  مع كل وثائق المبايعات التي مرت بها القطعة عبر تاريخها من اول مصدر لها الى يومنا وسبق أن أخذ الوالي السابق و الحاكم بشرعيتي لها  لكن قاضي تلك المحكمة بعدما تقدمت منازعتي بشكوى ضدي في الوقت الذي لا تمتلك فيه منازعتي سوى رخصة ملكية من حي اخر مزورة وبدون مصدر مسبق وكما هو معلوم للجميع مدينة ازويرات غارقة في رخص التزوير. 

 وقدأستقل ذاك القاضي غيابي في إسبانيا و الذي فرضته علي ظروف  مرافقة والدتي المريضة  و يبدو أن هذا القاضي خرج عن سياق القضاء الموريتاني المعروف بالنزاهة بتجريدي لملكية الأرض    تحت خلفية أنني مواطنة من اصول غير موريتانية مما جعلني أشعر بالمواطنة  من الدرجة الثانية  وليست هذه المرة الاولى التي يرتكب فيها هذا القاضي نفس الاقصاء بنفس الخلفية والحقد على اي كان يعتبره من اصول غير موريتانية مخالفا شرع الله وعدالة القضاء .

وحين  حاولت الدخول عليه من اجل اقناعه بالرجوع الى الحق ، هاجمني بالطرد والكلام العنفي مخالفا اخلاق وقيم المجتمع الموريتاني

أيها الرئيس الكريم والمحترم  باعتباركم القاضي الأول  في البلاد  , أضع  أمري تحت  تصرف عدالتكم ونزاهتكم  .

وتقبلوا اسمى آيات الاحترام والتقدير.