مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

90,01 $    

 

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

إجراءات جديدة من شركة اسنيم تعاطفا مع أسرة العامل المتوفى 

خميس, 03/10/2019 - 20:03

تعهدت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "اسنيم" ممثلة في مدير مقر الاستغلال في ازويرات المهندس الهادي ولد اعل بصرف مبلغ 200000 أوقية جديدة (مليونين قديمة) لاسرة العامل حمود ولد اسباعي المتوفي  أول امس في حادث سقوط شاحنة في منجم قلب الغين التابع للشركة في ازويرات.

جاء ذلك  خلال زيارة أداها ولد اعل مع مرافققين من الشركة في ازويرات لاسرة المتوفي للتعزيتها ومواساتها يوم أمس في ازويرات.

كما أبلغ ولد اعل اسرة ولد اسباعي عن تخيير الشركة لها بين البقاء في المنزل التابع للشركة مدة عامين أو تعويضها بعلاوة السكن عن هاذين العامين .

ويعد هذان الإجراءان غير مسبوقين في تاريخ الشركة وتعاملها في مثل هذه الحالات حيث قوبلا بارتياح واسع من قبل عمال في الشركة معربين عن أملهم في احتفاظها بمثل هذه الإجراءات في تعاملها مع حالات مشابهة .

فيما طالب بعض العمال على شبكات التواصل الاجتماعي الشركة بالتحسين من خدماتها الصحية ومستوى جاهزيتها بجلب أخصائيين وتعزيز إجراءات السلامة وتحديث الآليات للحفاظ على سلامة العمال قبل مواساة أسرة عامل بعد وفاته.

وكان عمال قطاع الانتاج في منجم قلب الغين الذي وقع فيه الحادث قد نظموا توقفا عن العمل لساعات بعيد الحادث كما تجمع العشرات من عمال الشركة أمام عيادتها المجمعة في ازويرات قبل وفاة العامل مطالبين الشركة باستدعاء أخصائيين على الفور لعلاج ولد اسباعي بعد ما نسب للطاقم الطبي في العيادة عن عدم قابلية ولد اسباعي للنقل برا أو جوا بفعل وضعيته الصحية .