مساحة إعلانية

سعر الحديد

 

87,41 $    

تابعونا على الفيس

تصريح بن كيران في ازويرات

بمبادرة من CNTM النقابات توجه رسالة مشتركة لمدير اسنيم

ثلاثاء, 10/01/2017 - 00:37
محمد سالم ولد البشير-الإداري المدير العام لشركة اسنيم

تقدمت منسقة الكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية CNTM  في تيرس زمور بمبادرة لتوحيد الكونفدراليات النقابية الأبرز الموجودة في الساحة النقابية لعمال اسنيم في ازويرات.

ووفق مصادر ازويرات إنفو فإن المبادرة كانت تهدف لتنظيم مهرجان عمالي موحد بين الكونفدراليات الأربع في ازويرات  CNTM - UTM - CMT - CGTM إلا أن النقاشات في بين ممثلي هذه الكونفدراليات لأربه بدعوة من CNTM  لم تفلح في توحيد رؤية هذه الكوفدراليات على تنظيم هذا المهرجان نظرا للخلاف المتأصل بين UTM و CGTM .

الا ن الأطراف المجتمعة قبلت في النهاية خيار الإستعاضة عن المهرجان برسالة موحدة توججها إلى مدير اسنيم الموجود حاليا في ازويرات وتهدف بالأساس لمؤازرة مناديب العمال في مطالبهم التي تقدموا بها قبل أيام الى الشركة.

وبالفعل تمت صياغة الرسالة وستقدم غدا لإدارة الشركة .

وقد حصلت ازويرات إنفو على نص الرسالة وهو على النحو التالي:

"نظرا للتضحيات الجسام المقدمة من طرف العمال خلال السنة الماضية والمتمثلة في تجاوز المؤسسة عتبة الانتاج ومبيعات مثالية وفي ظروف قياسية عاشها العمال مما استوجب منا سيادة المدير العام كمنسقين جهويين للمركزيات الممثلة في مجلس المناديب بضرورة لفت انتباهكم إلى ضرورة تكريم تلك الجهود وذلك بمخرجات إيجابية من الحوار المرتقب حول النقاط الخمسة الموافق عليها بين المناديب وإدارة المصادر البشرية"

جدير بالذكر ان الإجتماع ضم كلا من:

عابدين ولد سيدنا ولد عابدين عن  CNTM صاحبة المبادرة

محمد ولد اسويدي عن  CGTM

سيد ولد باية عن  UTM

سيد ولد أحمد ساكده عن  CMT