مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

سعر الحديد

 

68,67 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

ازويرات: مواطن يشكو ظلم أحد عناصر أمن الطرق

جمعة, 27/05/2016 - 23:06
امم ولد ابتي

شكى الشاب امم ولد ابتي من ظلم أحد عناصر أمن الطرق في ازويرات هذا المساء عندما أوقفه عند ملتقى طرق سوق المفروشات  وحرر ضده مخالفة مختلقة لم يقم بها حسبما أفاد ل"ازويرات إنفو".

وفيما تفاصيل القضية كما يرويها ولد ابتي فإن العنصر المذكور اوقفه عند ملتقى الطرق وطلب منه رخصة السياقة وعندما سأله عن المخالفة التي ارتكبها أجاب العنصر بأنه لم يلاحظ مخالفة لكنه طلب مني -يضيف ولد ابتي- ان اصطحبه الى سيارة أمن الطرق المتوقفة غير بعيد. وعندما وصلنا للسيارة التي يوجد بها قائد الدورية تفاجئت بأن العنصر المذكور يقول لقائده أنني لم أكن أضع حزام الأمان في حين أنني كنت أضعه وهو بنفسه أقر بذلك قبل قدومنا إلى قائده.

وأضاف ولد ابتي : لقد استنكرت هذا الكذب الصريح وقلت للعنصر أن يتقي الله بعد هذا الكذب الذي افتراه علي -وفق تعبيره- وعندما تحاكمنا إلى قائده قال إن المصدق هو العنصر. وقد توجهت -يضيف ولد ابتي- إلى إدارة أمن الطرق في المدينة لكنني لم أجد أحدا في المداومة وقالوا لي أن أنتظر حتى يوم الإثنين القادم ،كما حاولت التقدم بشكوى لدى الدرك إلا انهم رفضوا تسجيل الشكوى متعللين بأن القضية لا ترقى إلى درجة الشكوى حيث أنه ليس هناك حالة اعتداء علي وأن العنصر هو المصدق في النهاية .

 واستغرب ولد ابتي مثل هذا التصرف من عنصر أمن الطرق والذي اعتبره تصرفا فاضحا ممن تفترض فيهم خدمة المواطن كما حذر في ذات الوقت السائقين من التعرض لمثل هذه الأساليب. كما طالب الجهات المعنية بإنصافه والحد من هذا السلوك.