مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

141,53 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

محظرة الإمام نافع تكرم حفاظا للقرآن الكريم (صور)

أربعاء, 25/05/2016 - 15:27
مدير ديوان الوالي أثناء تسليم الجائزة لأحد الحفاظ

نظمت محظرة الإمام نافع للعلم النافع في مسجد الفرقان بازويرات الليلة البارحة حفل تكريم لسبعة طلاب من حفاظ القرآن الكريم كاملا وثمانية ممن أتموا حفظ  نصف القرآن الكريم إضافة إلى مجموعة الطلاب الصغار الذي تفوقوا في مراحل التهجي بالإضافة تكريم بعض اساتذة المحظرة .

الحفل جرى بحضور عبد الفتاح ولد أحمد مدير ديوان الوالي وحاكم ازويرات المساعد احمد بمب ولد الطلبة إضافة إلى المدير الجهوي للشؤون الإسلامية محمد ولد اعل الذي أعطى اشارة الأنطلاق لفعاليات حفل التكريم بالإضافة إلى جمع من الوجهاء وأولياء الطلاب.

شيخ المحظرة الإمام اعل ولد عنه شكر ممثلي السلطات المحلية والوجهاء على الحضور كما حمد الله تعالى على مستوى التعاطي مع المحظرة مقدما الشكر للخيرين الذي ساندوا المحظرة في إقامة هذا الحفل.

كما بين الإمام اعل ولد عنه أهمية تعليم الناشئة وتحفيظهم كتاب الله عز وجل مضيفا أن هذا الحفل ننظم للمرة الثانية منذ انطلاق المحظرة في 2012 حيث سبق للمحظرة أن كرمت 10 حفاظ العام الماضي هم الآن على استعداد لإمامة المصلين في صلاة التراويح وقد أعفيناهم من الرسوم  زيادة على تكريمنا لهم في العام الماضي -يضيف الإمام اعل- وذلك تشجيعا لهم.