مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

124,25 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

شكوى إلى رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم

أحد, 13/03/2016 - 00:16

طالب كل من نائب رئيس نادي "الديار البيظ" لكرة القدم في ازويرات حم ولد سيدي ول ابيليل ومحاسب النادي ابراهيم عمار  رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى التدخل لإنصافهما ولحل مشاكل كرة القدم في ازويرات قبل تفاقمها -حسب تعبيره-  متهمين رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم في تيرس زمور محمد ولد عبدات بتأزيم واقع رياضة كرة القدم في الولاية.

وقال ولد ابيليل إنه "وعلى الرغم من كونه من أقدم الفاعلين في مجال كرة القدم في ازويرات فقد تعرض لعقوبة الإيقاف مدى الحياة من قبل رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم في الولاية بناء على مطالبته بتزويد الفرق المحلية بتصاريح الإتحادية الموريتانية لكرة القدم التي منحت لهم وليس تصاريح الرابطة الجهوية التي يجبرون على اللعب بها -حسب تعبيره- مضيفا أن العقوبات طالت آخرين بينهم ابراهيم عمار لمخالفتهم رئيس الرابطة".

وأضاف أن "قرار إيقافه يشمل عدم السماح له بدخول الملعب الجديد في ازويرات بل وتقدمت الرابطة بشكوى إلى الشرطة مرارا حين حاول دخول الملعب في حين أنه -كما يقول- من أقدم الناشطين في مجال كرة القدم في ازويرات حيث كان ممن يتكفلون بتهيئة الملاعب قبل تشييد الملعب الجديد".

ولد ابيليل أوضح أن رئيس الرابطة لم يكتف بإيقافه فقط بل تتبعه في مواضع أخرى حيث سعى لدى منظمي بطولة كرة القدم بين فرق مصالح اسنيم من أجل وقف تعاملهم معه حيث يستعينون به في  تحضير الملاعب وبعض الإجراءات التنظيمية شاكرا إياهم على رفضهم الإستجابة لما دعاها ضغوط رئيس الرابطة.

كما اتهم الإثنان رئيس الرابطة بشخصنتها حيث أنه ليس لها من المقرات إلا منزله واجتماعاتها تتم فيه  إضافة إلى التمييز بين الفرق حيث أن بعضها يسدد رسم اشتراك قدره 20000 أوقية كما هو الحال بالنسبة لفريقه فريق اديار البيظ بينما لا تدفع فرق أخرى هذا الإشتراك" –وفق تعبيره-.

وخلصا إلى مطالبة رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى بالتدخل لإنصافهما وبمقابلة شباب ازويرات من أجل الوقوف شخصيا على المشاكل التي تعاني منها كرة القدم في الولاية.

حم ولد سيد ولد ابيليل -نائب رئيس نادي "الديار البيظ" لكرة القدم في ازويرات
ابراهيم عمار -محاسب نادي "الديار البيظ" لكرة القدم في ازويرات