مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

115,14 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

إثر تحويل زميل لهم المعلمون يوجهون رسالة تظلم لوالي تيرس زمور

اثنين, 25/01/2016 - 23:42
صورة من رسالة التظلم الموجهة للوالي

وجهت المنسقية الجهوية للنقابة الوطنية للمعلمين في تيرس زمور رسالة تظلم لوالي الولاية طالبته فيها بالتدخل لرفع "الظلم" عن المعلم الحسن ولد اتوينسي ممثل النقابة في افديرك إثر تحويله تحويلا اعتبرته تعسفيا.

واستغرب المعلمون في الرسالة  تحويل ولد اتوينسي من افديرك الى ازويرات وكذا ابلاغه بالقرار من قبل السلطات الأمنية وليس التربوية –حسب الرسالة-

وفيما يلي نص الرسالة:

إلى السيد والي ولاية تيرس زمور

                             

                            الموضوع : تظلم

 

إننا في النقابة الوطنية للمعلمين في تيرس زمور نعبر عن استغرابنا واستيائنا الشديدين من إستهداف زميلنا الحسن ولد سيد احمد ولد أتوينسي ممثل النقابة على مستوى مقاطعة افديرك والمتمثل في تحويله تعسفيا إلى ازويرات والطريقة التي تم إشعاره بها , وهي عن طريق السلطات الأمنية وليس التربوية كما يجب , وهو ما يعني بالنسبة لنا إستهدافا واضحا لعناصرنا النشطة والفعالة خصوصا في هذه الظرفية , مما سبب استياءا كبيرا في صفوف المعلمين وتفاديا لتفاقمه نطالبكم _ يا سيادة الوالي _ بالتدخل لرفع الظلم عنه وأملنا في ذلك كبير .

 

        

                       عن النقابة الوطنية للمعلمين

                                     المنسق الجهوي : موسى ولد لباي

                                       ازويرات بتاريخ : 24/01/2016

 

             ---------------------------------------------------------------------

وجدير بالذكر ان المعلم ولد اتوينسي سبق وان تم التحقيق معه في الشهر الماضي في افديرك من قبل الدرك ثم أطلق سراحه بعد ايام على خلفية التحقيق في الأحداث التي يشهدها افديرك.

كما سبق لولد اتوينسي أن تم تحويله قبل أعوام من افديرك الى ازويرات فيما رآه المعلمون حينها تحويلا تعسفيا واضربوا حنها لثلاثة ايام احتجاجا على القرار.