ندد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل قسم ازويرات، بقرار السلطات الإدارية القاضي برفض منح الترخيص لوقفة إحتجاجية سلمية كان الحزب يعتزم تنظيمها من أجل التنديد بأزمة العطش وانقطاع الكهرباء في المدينة.
توفي مساء اليوم بمدينة ازويرات، مدير ثانوية ازويرات 1 ، الأستاذ سيد ولد. السالك، بعد وعكة صحية ألمت به ليلة البارحة، نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي.
ويعد الراحل أحد أبرز الأساتذة الذين درسوا ردحا من الزمن في العديد من المؤسسات التربوية بمدينة ازويرات.
نظم عدد من عمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم اسنيم، صباح اليوم الجمعة 11 يونيو 2026م وقفة إحتجاجية أمام العيادة المجمعة التابعة للشركة بمدينة ازويرات، للمطالبة لتحسين الخدمات الصحية التي توفرها العبادة.
دعا والي تيرس زمور إدريسا دمبا كوريرا، إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ الأشغال بالمستشفى الجنهوي قيد الإنشاء بمدينة ازويرات والذي يعد أحد مكونات البرنامج الإستعجالي الذي تستفيد منها الولاية بشكل عام.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية أداها الوالي صباح اليوم لموقع المستشفى الجهوي قيد الإنشاء.
اختتمت جمعية المستقبل للدعوة والثقافة فرع ازويرات، فعاليات ملتقى الداعيات في دورته الثانية المنظم من طرف قسم النساء في فرع ازويرات.
وقد استمر الملتقى لمدة يومين وشهد تقديم عدد من المحاضرات والدورات التكوينية والورشات الهادفة إلى تعزيز قدرات المشاركات في مجال الدعوة والتوجيه والإصلاح المجتمعي.
نظم طاقم الإعدادية 1 بمدينة ازويرات، المعروفة ب إعدادية صلاح الدين، صباح اليوم الإثنين، حفل تكريم وتوديع للأستاذ الشيخ ولد محمد سالم، أستاذ الرياضة بالمؤسسة والذي سيستفيد من حقه في التقاعد بعد سنوات من العمل في هذه المؤسسة.