مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

107,02 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

ازويرات : رابطة أمهات التوحد تنظم يوما تحسيسيا لأمهات الأطفال

أحد, 11/02/2024 - 13:29

نظمت رابطة أمهات أطفال التوحد بالتعاون مع مركز التكوين والترقية الإجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة، صباح اليوم الأحد 11فبراير2024م بمدينة ازويرات، يوما تحسيسيا لصالح أمهات أطفال التوحد بالمدينة تحت عنوان : دور مركز التكوين والترقية الإجتماعية في تأهيل أطفال التوحد.. 

حضر فعاليات اليوم التحسيسي مستشار الوالي سعدنا ولد محمد والحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات محمد محمود ولد محمد والمندوبة الجهوية للشؤون الإجتماعية فاطم بنت محمد الأمين، والعمده المساعد لبلدية ازويرات وممثل عن المنتدى الجهوي لمنظمات المجتمع المدني. 

وبينت عيشة بنت امحمد رئيسة رابطة أمهات أطفال  التوحد في كلماتها بالمناسبة أهمية العناية بأطفال التوحد وضرورة تضافر جهود الجميع من أجل النهوض بها وأشاد بدور مركز الترقية في العناية بهذه الفئة. 

وفي كلمته بالمناسبة ثمن مستشار الوالي سعدنا ولد محمد الدور الكبير الذي تقوم بها الرابطة داعيا أمهات أطفال التوحد إلى التعاون مع مركز التكوين والترقية والإستفادة من خدماته. 

وبدوره شكر مدير مركز التكوين والترقية الإجتماعية الحضور وبين أهمية المركز وما يقدمه من خدمات تساعد في تأهيل وتعليم أطفال التوحد. 

يذكر أن رابطة أمهات التوحد تأسست سنة 2021م وتسعى إلى تأهيل أطفال التوحد والعناية بهم وقد أنشأت مركزا خاصا يأوي هذه الفئة ويساعدها على التأقلم والتعلم والتأهيل