
تشهد بعض أحياء مدينة افديرك منذ أسابيع أزمة عطش خانقة تفاقمت بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.
ويعد حي العتيق أكثر الأحياء المتضررة من أزمة العطش، حيث شهد نقصا حادا في المياه، نتيجة تهالك وتقادم شبكة التوزيع الأمر الذي ساهم في ضخ مياه غير صالحة للشرب..
وقد أكدت شركة المياه إن السبب في ذلك هو تقادم الشبكة وتهالك أجزاء منها، مما أثر على جودة المياه وطبيعتها.
وقد أوقفت السلطات الإدارية اليوم عدداً من الصهاريج والسيارات التي تبيع المياه أمام مقر الدرك الوطني، وذلك في إطار التحقيق والوقوف على الأسباب الحقيقية وراء أزمة العطش التي تشهدها المدينة، وسط مطالب متزايدة من المواطنين بإيجاد حلول عاجلة ودائمة تضمن توفير مياه صالحة للشرب وإنهاء معاناة السكان.


(1).png)
.gif)


