
دخل سائقو ا الصهاريج الخاصة المخصصة لبيع الماء، صباح اليوم الإثنين 18 مايو 2026م إضرابا عن العمل بمدينة ازويرات وأكد سائقوا الصهاريج أن هذه الخطوة تأتي كردة فعل على الخطوة التي قامت بها بلدية ازويرات والمتمثلة في تسييرها وتويلها لبيع الحصة المخصصة للصهاريج بدلا من تحمل سائقي الصهاريج تلك المهمة وهو ما يرى أصحاب الصهاريج أنه تدخ

(1).png)
.gif)











