مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

94,37 $    

 

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

ملخص عن لقاء مدير اسنيم الجديد مع مناديب انواذيبو

ثلاثاء, 10/09/2019 - 23:50
المختار ولد اجاي- الإداري المدير العام لشركة اسنيم

قال المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم /سنيم المختار أنجاي إنه يعمل على بناء شراكة حقيقية قائمة على الصراحة والعدل والثقة.

جاءت تصريحات المدير العام على هامش لقاء جمعه بمناديب الشركة في نواذيبو  في المدينة الاقتصادية في اجتماع ماراتوني تجاوزت فترته قرابة 3 ساعات في يوم حار بالمدينة.

وقالت المصادر إن المناديب سردوا للمدير العام مجمل المشاكل التي يواجهونها من انهيار الخدمات الصحية للعيادة، وضعف القوة الشرائية للعمال وعدم التقدم الوظيفي، وتهميشهم في المؤسسة وغياب أي رؤية تأخذهم كشركاء في المؤسسة.

ونقلت المصادر عن المدير الجديد قوله إنه لن يقدم وعودا بحكم أنه لم يطلع بعد على وضعية المؤسسة، معربا عن عزمه عن بناء ثقة وشراكة حقيقية مع العمال تقوم على أساس الثقة والصراحة والعدل وفق المصادر.

وأشارت المصادر إلى أن المدير الجديد أبلغ العمال أنه يجب أن يفهموا أن تحقيق مطالبهم يتطلب تصنيفها إلى ملح وإلى ماهو غير ملح يتطلب رسم خطة تأخذ بعين الاعتبار ذلك.

وعن عيادة اسنيم نقلت المصادر عن المدير العام قوله إن اجراءات تبعيتها لوزارة الصحة متقدمة غير أنه لن يدخر جهدا وعقد سلسلة اتصالات من أجل بذل جهود في القضية حسب المصادر.

 

انواذيب إنفو