مساحة إعلانية

 

سعر الحديد تركيز: 62%

 

94,37 $    

 

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

أبرز مضامين لقاء مدير اسنيم الجديد مع مناديب العمال

اثنين, 09/09/2019 - 16:00

عقد الإداري المدير العام الجديد لشركة اسنيم المختار ولد اجاي اجتماعا ظهر اليوم مع مناديب عمال الشركة في ازويرات اعتبر لقاء تعارفيا في الاساس بين الجانبين.

المدير بدأ الاجتماع بتحية الحضور فردا فردا بطريقة وصفت بالمهذبة ليبدأ الاجتماع قائلا  إن ما سيتطرق له قد تطرق له مديرون قبله إلا أنه يؤكدا على أمور سيتبناها وهي التركيز على العنصر البشري في الشركة في المقام الأول و الشفافية وما وصفها بالشراكة الحقيقة المبنية على أسس واضحة.

وأضاف ولد اجاي أنه مازال في مرحلة جرد معطيات الشركة حيث انه لم يصل بعد إلى الإدارات المركزية في انواذيب وان لقائه اليوم بالمناديب يندرج في هذا الاطار.

وأكد ولد اجاي أنه لن يعطي التزاما في هذه المرحلة مؤكدا على انه سيركز على الأفعال داعيا المناديب إلى مراقبته في هذه الناحية.

ولد اجاي قال انه يسعى لطرح خطة عمل بعد سفره الى انواذيب وسيعرض ملامحها فيما بعد على المناديب مؤكدا انه في هذه المرحلة سيكون وجوده أكثر في ازويرات من انواذيب.

المناديب بدورهم تناولوا الكلام وطرحوا جميع المشاكل والصعوبات التي تعرفها الشركة في جميع المجالات.

وفي تعقيبه عليهم قال ولد اجاي انه مرتاح لما سمعه من المناديب وانه سيعمل على التعاطي مع ما سمعه مصنفا اياه إلى مجموعات من النقاط الاولى هي النقاط التي قال انه لا دور له في حلها لانها لاتتعلق بإدارة الشركة كعضوية العمال في مجلس الإدارة والتي قال انها مسالة تتعلق بالمساهمين في الشركة وهم من يملك قراراها وكذا زيادة سن التقاعد وهو امر بتعلق بقوانين عامة لاتنظبق على الشركة وحدها ولا دور لها في تغييرها إلا أنه أكد مع ذلك أنه لا مانع لديه من طرح هذه القضايا كلما أمكنه ذلك.     

أما المجموعة الثانية فهي قضايا تعني الإدارة المحلية والتي قال انه يوصي الإدارات المحلية بالتعاطي معها والسعي لحلها  أما المجموعة الثالثة فهي أمور يمكن التغلب عليها على وجه الاستعجال وهو على استعداد للقيام بذلك إلا انه في هذه الآونة ليس له من الدراية بالشركة ما يمكنه من ذلك.