مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

104,17 $    

 

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

شباب من داعمي غزواني يلوحون بمواقف تصعيدية ضد منسقية الحملة (صور+فيديو)

أربعاء, 12/06/2019 - 00:58

عبرت كتلة من الشباب في ازويرات داعمة للمترشح الرئاسي محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني عن امتعاضها مما دعته التمهيش الممارس بحقها من قبل منسقية حملة المترشح في الولاية.

جاء ذلك في اجتماع عقدته هذه المجموعة الليلة في ازويرات برئاسة مسؤول الشباب في قسم الحزب الحاكم في ازويرات محمد الامين ولد سيداتي وبمشاركة شباب من حزب الكرامة ومجموعة من الشباب والنساء المنتمين للحزب الحاكم في ازويرات.

ولد سيداتي وفي كلمته امام الجمع الغاضب قال انه لم ولن يقبل بتهميشهم مؤكدا ان المنسقية التي قدمت من انواكشوط لم تتعاط معهم  لأنه لم يتم  إشراكهم في التعيينات -حسب تعبيره-

واضاف ولد سيداتي أنه رغم الجهود التي بذلوها وتسخيرهم الموارد الشخصية ومساهمتهم الواسعة في التعبئة خاصة في مهرجان الشباب الاخير نصرة لمرشحهم "مرشح الاجماع الوطني" محمد ولد الغزواني فإنهم لن يقبلوا بالتهميش لانهم من أبناء المدينة.

وهدد ولد سيداتي بمقاطعة الحملة ما لم تشركهم وتتعاط معهم بشكل واضح -وفق تعبيره-

أما الشيخ كابر ولد عمي من حزب الكرامة فقال انهم كداعمين لولد الغزواني غير مرتاحين لما يدعونه الاقصاء المقام به في حقهم كشباب ولمن دعاهم بالفاعلين السياسيين من الشباب .

وأضاف ولد عمي ان ما قامت به المنسقية التي قدمت حتى الآن إلى ازويرات غير ناجح ويتضح ذلك -حسب ولد عمي- من خلال الاجتماعات التي عقدتها حتى الآن والتي قال بأنها ضعيفة الحشد.

أما الزين ولد ودو أمين شباب الفرع 2 في UPR  ازويرات فقال ان هؤلاء الشباب ملتفون حول ما دعاها خيارات محمد الامين ولد سيداتي وأضاف بانهم بذلوا جهودا كبيرة كانت وراء نجاح مهرجان الشباب مؤكدا انهم كشباب لن يقبلوا بما سماه التهميش .

وأوضح ولد ودو انه ستكون لهم قرارات في الساعات القادمة لا تتماشى مع ماهو واقع اذا لم يتم التعاطي معهم بطريقة تعكس جهودهم.