مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

104,17 $    

 

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

أول مبادرة داعمة للمرشح محمد ولد الغزواني في تيرس زمور (صور)

اثنين, 18/03/2019 - 22:32

نظمت مبادرة تيرس الداعمة لمرشح للرئاسيات القادمة محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني مساء اليوم حفلا في دار الشاب الجديدة بازويرات للتعبير عن دعمها للمرشح . وتضم هذه المبادرة  مجموعة من أعيان ولاية تيرس زمور تتقدمهم عمدة بئر ام اكرين السالمة منت سيد ولد علوات وبعض الاطر والاعيان والمواطنين المنتمين للمبادرة .

حفل المبادرة بدأ بكلمة ترحيبية للوجيه محمد ولد اعل ولد باباه رحب فيها بالحضور شاكرا اياهم على تلبية الدعوة.

أما عمدة بئر ام اكرين السالمة منت علوات فقد ألقت كلمة في هذا الحفل رحبت فيها  بالحضور الذي وصفته بالكم الكبير معبرة عن شكرها للوجهاء والسياسيين وكل الموجودين . واوضحت منت علوات أنها تتكلم في هذا الحفل ليس بصفتها عمدة لبئر ام اكرين وانما تتكلم باسم مجموعة تيرس زمور بأطرها ونسائها ورجالها داعية الجميع إلى دعم المرشح للرئاسيات القادمة محمد ولد الغزواني  الذي وصفته بأنه المرشح الوحيد الذي دعمته الاغلبية والرئيس محمد ولد عبد العزيز والذي سيحافظ –تضيف منت علوات- على الانجازات التي حققها محمد ولد عبد العزيز.

وعددت منت علوات في هذا السياق إنجازات لولد عبد العزيز في الولاية وخارجها لتختم هذه الفقرة بأن ولد العزيز أعطى العناية لموريتانيا كلها -وفق تعبيرها- .

وأضافت منت علوات أن موريتانيا ينبغي ان تقف وقفة رجل واحد للحفاظ على ما دعتها الانجازات وذلك بدعم ولد الغزواني الذي وصفت ترشحه بأنه إنجاز بحد ذاته .

وأردفت منت علوات ان هذه المبادرة هي مبادرة باسم تيرس زمور كلها  وستقام أيضا في بئر ام اكرين ولحفيرة وحاسي لوقر مطالبة النساء خاصة بالحفاظ على ما تحقق والتصويت للمرشح محمد ولد الغزواني .

من جانبه الاطار امحمد ولد باباه  مدير فرع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بازويرات ألقى كلمة المبادرة حيث رحب بالحضور وقال إن هذه الفعالية تندرج ضمن ما سماه الدعم اللامشروط  للمرشح محمد ولد الشيخ محمد ولد الغزواني الذي وصفه بمرشح الاجماع الوطني .

وعدد ولد باباه ما وصفها بظاهر التنمية الشاملة خلال العشرية الأخيرة في العديد من المجالات وفي تنمية تيرس زمور وكذا على الصعيد الدولي دون أن ننسى -يضيف ولد باباه- إرساء قواعد الديمقراطية من خلال التناوب السلمي على السلطة لأول مرة في تاريخ البلد معربا عن أمله ان تكون نتيجة ذلك انتخاب من دعاه مرشح الامل محمد ولد الغزواني للتواصل بذلك ما سماها مسيرة النمو والازدهار التي أسسها محمد ولد عبد العزيز .

منصة المبادرة كانت منبرا للعديد من المتحدثين الآخرين كنائبة رئيس المجلس الجهوي زينب منت الطالب أحمد وعمدة ازويرات المامي ولد السالك وقيادات من المبادرة حيث أكدوا على تمسكهم بدعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد ولد الغزواني والدعوة لتأييده والتصويت له كما أشادوا بالانجازات التي قالوا انها تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز .