مساحة إعلانية

سعر الحديد تركيز: 62%

 

104,17 $    

 

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

خدعة_الخدمات_2 / سيد احمد ولد حمادي

سبت, 05/01/2019 - 00:30
سيد احمد ولد حمادي

رغم أن الفصل فصل شتاء ونسبة إستخدام المياه قليلة مقارنة بالفصول الأخرى والضغط على القنوات الموصلة للماء قليل جدا أو محدود ، إلا أن خدعة الخدمات متواصلة والمواطنون الذين إستوفو جميع شروط الإشتراك لدى شركة M2E لم تصلهم قطرة ماء لحد الساعة وعددهم كبير جدا .
على شركة الماء والكهرباء ( M2E) الإعتراف لسكان أزويرات بعجزها عن توفير خدمة توفير وتوصيل الماء لزبنائها بدل التكتم على مشاكلها الداخلية ومغالطة سكان ولاية بأكملها أمام الرأي العام ، كما أن تسلم إشتراكات المواطنين النقدية دون إعطاءهم عقود إشتراك هو الآخر خدعة بل جرم قانوني ويزيد الطين بلا ..!
وحسب المعلومات المتوفرة لدى عمال الشركة نفسها والتى تفيد بأن الكمية التى يتلقونها من الشركة الأم snim  غير كافية ومحدودة جدا ولا يمكنها تغطية قرية صغيرة أحرى مدينة منجمية أو ولاية  تزيد نسبة موسم الصيف فيها على 80% سنويا ، ويربطون العجز في توفير الخدمة بمثلث الخدعة ( snim _ البلدية _ M2E ) .
على السلطات الإدارية فى الولاية فتح هذا الملف وتفحصه بتمعن لأنه يرتبط بعصب حياة ساكنة كانت متعطشة لإنطلاقة هذا المشروع قبل وضع الحجر الأساسي له وأستبشرت خيرا به عند تدشينه قبل أن تتفاجئ بعدم جدوائيته وبأنه مجرد خدعة سياسية تأسست قبل ظرفية سياسية معينة وبدأت التعثر بين ظرفية سياسية معينة وظرفية سياسية معينة وستنتهي وتتلاشي بعد ظرفية سياسية معينة .