مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

سعر الحديد

 

69,08 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

احتجاج في افديرك على أزمة في المياه

ثلاثاء, 24/04/2018 - 07:30

احتجت مجموعة من ساكنة وأعيان مدينة افديرك أمس الإثنين على ما اعتبرته نقصا حادا في المياه ناجم حسب تشخيصها عن وجود مشروع لاستحداث نقطة مياه قرب المدينة وعن ما اعتبروه تهالكا لشبكة  شركة SNDE في المدينة  .

وتجمعت المجموعة المذكورة عند مكتب عمدة افديرك الجديدة مريم منت بشراي لإبلاغ احتجاجها والمطالبة بحل لمشكلة المياه في افديرك.

وفي تفاصيل القضية أن بلدية افديرك قد وقعت سابقا اتفاقا مع أحد المستثمرين تعهد الأخير بموجبه بتشييد نقطة مياه قرب مدينة افديرك وقال العمدة السابق تقره ولد باباه إنه مقيد بعدم الإضرار بانسيابية المياه لساكنة المدينة حيث تبين -حسب المحتجين- ان له تأثيرا على نقطة توزيع المياه التي تزود المدينة بالمياه والتي يقام قربها مما اثر على أحياء من المدينة حيث طالب المتدخلون بوقفه.

كما صب المحتجون جام غضبهم على شركة  SNDE مطالبين بإصلاح سبكتها والتغلب على نواصها أو الخروج من المدينة متهمينها بعدم الجدوى وبتهالك شبكتها في المدينة وفي هذا الإطار قال عمدة افديرك السابق والمستشار البلدي الحالي تقرة ولد باباه إنه وجه المطلب مباشرة إلى رئيس الجمهورية خلال لقاء معه في زيارة له لتيرس زمور .

المستشاران البلديان تقره ولد باباه ومحمد ولد لزقم شخصا مشكلة المياه في المدينة مطالبين العمدة العمدة الجديدة للمدينة مريم منت بشراي بالسعي إلى حل سريع لمشكلة المياه خاصة مع إقبال فصل الصيف حيث تعهدت العمدة بدورها بأن تكون القضية في سلم أولوياتها .

وعدد المحتجون الأحياء المتضررة من نقص حاد في المياه وهي أحياء : المسجد الجامع (حي آنتن)-حي لقويمسة- حي لكويعة- العدلة.