مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

سعر الحديد

 

75,08 $    

مساحة إعلانية

Résultat de recherche d'images pour "‫مساحة اعلانية‬‎"

تابعونا على الفيس

فيديو

 

تفرغ زين يخسر صدارة الدوري الموريتاني لصالح أسنيم

ثلاثاء, 21/04/2015 - 18:35

خسر نادي تفرغ زين صدارة الدوري الموريتاني لكرة القدم، في أسبوعه العشرين لصالح اسنيم من مدينة أنواذيبو العاصمة الإقتصادية لموريتانيا، بعد تعادله إيجابيا مع صاحب المركز الثالث لكصر بهدفين لكلا منهما.

بدأ فريق لكصر مسيطرا على وسط الميدان رغم وجود الثلاثي تقي الله ودينا وصمبا، وظهر مدرب لكصر بابكر أكثر قدرة على إستغلال لاعبيه، من المدرب الفرنسي لتفرغ زين أريك.

وتمكن من تسجيل الهدف الأول بضربة جزاء عن طريق هدافه بيجلي، رد عليها نجم تفرغ المخضرم يعقوب دينا نجم المباراة بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إستقرت في شباك حارس لكصر والمنتخب الموريتاني وزميله السابق في تفرغ زين سليمان جلو كهدف التعادل.

قبل أن يعود لكصر مجدد بواسطة إبراهيما لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الستون من المباراة، وفي الوقت الذي ظهر بأن لكصر سينتزع نقاط المباراة عاد منقذ تفرغ زين يعقوب دينا لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والثمانون.

وقد إستغل أسنيم هذا التعثر للمتصدر ليحقق فوزا مثيرا للجدل علي جمل السطارة بهدفين مقابل هدف واحد، حيث رفع مساعد الحكم الراية كتسلل علي لاعب اسنيم امباي وتوقف دفاع جمل علي ذالك الأساس، ولكن الحكم الرئيسي تيام قرر إحتساب الهدف لصالح اسنيم التي رفعت رصيدها لستة وأربعين نقطة، متقدمة بفارق نقطة علي المتصدر السابق تفرغ زين. 

نقلا عن:

amisports.net